فيما يلي 4 خطوات يمكن أن تساعدك على أن تصبح خبيرًا في استراتيجيات لعبة البلاك جاك الأساسية في 5 دقائق

 1: دائما ضرب لينة 17

من ناحية أخرى ، إذا كنت تحمل رمزًا ضعيفًا 17 ، مما يعني أنك تحمل علامة 6 و

أجاد، فيجب عليك التغلب على أي موقف. مع 17 نفسك ، ليس لديك أي احتمالات كبيرة. إذا كان عمرك أكثر من 21 عامًا ، فلن تكون هناك فرصة تقريبًا للسقوط ، حيث إن اتعود إلى 1.

لدى العديد من الكازينوهات الآن “القاعدة الناعمة 17” التي يتوجب على الوكيل التعامل معها في هذه الحالة. يظهر التحليل الرياضي أن التاجر يفوز بأيدي أكثر بهذه الطريقة مقارنةً بموعد الاستيقاظ وزيادة ميزة المنزل بنسبة 0.20٪. مثال نموذجي.

2: مزدوج مع 10 أو 11

“مزدوج” يعني أنك تضاعف رهانك وتتلقى بطاقة واحدة فقط. يجب عليك القيام بذلك إذا كانت فرصك في الفوز عالية وتحتاج فقط إلى المزيد من البطاقات. لا تضاعف يدك أبدًا ، حيث ستحتاج على الأرجح إلى أكثر من بطاقة واحدة تقترب من سن 21

أفضل حالات المضاعفة هي إذا كنت تحمل 10 أو 11 قاسية ، فكلتا اليدين لديهما معدل انقراض صفري وتمنحك فرصة كبيرة للحصول على 20 أو 21

قد يكون من المفيد مضاعفة رقم 9 ، اعتمادًا على البطاقة التي اختارها الوكيل. إذا أظهر اللاعب الصغير بطاقة منخفضة (2،3،4،5 أو 6) ، فستكون احتمالات التخلص كبيرة ، لذلك تحتاج إلى استغلال الموقف ومضاعفته.

 3: لا يوجد تأمين

ضمان أن نفسك ضد تاجر لعبة ورق هو إغراء أن العديد من المبتدئين في مواجهة استراتيجية لعبة ورق. إذا كشف التاجر

عن بطاقة ، فستتاح للاعب فرصة تأمين نفسه ضد لعبة ورق.

هذا يعني وضع نصف الرهان الأصلي باعتباره رهان جانبي. إذا اختار التاجر لعبة ورق ، يفقد اللاعب رهانه الأصلي ، ولكن يتم دفعه مقابل 2 إلى 1 في حالة عدم اللعب ، مما يؤدي إلى إلغاء خسارته.

هذا يبدو وكأنه صفقة جيدة ، لكنه مضيعة للمال. في معظم الحالات من هذا النوع ، لن يفوز الموزع بأي لعبة ورق ، كما أن مهلة اللاعب تعتبر مضيعة للمال. على المدى الطويل ، تفضل أن تأخذ حظك القديم.

 4: قم بجولة في أفضل الجداول

جميع طاولات البلاك جاك في أمريكا الشمالية أو أوروبا أو آسيا لديها قواعد واضحة. من المهم أن تعرف معنى هذه

القواعد حتى تتمكن من تغطية الجدول بالحافة السفلية للمنزل. كقاعدة عامة ، تتمتع الجداول ذات الحد الأدنى الأدنى بمزايا أعلى في المنزل.

ابحث عن الجداول التي تدفع 3: 2 للعبة البلاك جاك (6: 5 هي أكبر عملية احتيال في ألعاب الكازينو اليوم) ، والمشاركة في وقت مبكر ، وإعادة توزيع ارسالا ساحقا ، تقسيم اليدين ، ثم تكرار الانقسام واختيار الوكيل. الوقوف على لينة 17. كل من هذه القواعد يضع المزيد من المال في جيب اللاعب.

في بيلاجيو ، المسمى ” أفضل لعبة ورق لاس فيجاس بلاس ” ، ستجد كل من هذه القواعد الصديقة للاعبين على الطاولة المكونة من ستة طوابق بأقل من 15 دولارًا. والنتيجة النهائية هي ميزة منزل تبلغ 0.28٪ فقط ، حوالي نصف ما يعتبر حافة منزل لعبة ورق “طبيعية”.

تخرج:

في مرحلة ما ، يعتمد نجاح لعبة ورق على القدرة على استخدام نظام عد البطاقات. وسوف تصل إلى هناك ، ولكن عليك أولاً أن تتقن الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك. اتباع الخطوات المذكورة أعلاه يوفر أساسا متينا.

احصل أيضًا على لوحة إستراتيجية بسيطة للبلاك جاك وتذكرها قبل البدء باللعب بأموال حقيقية. بمجرد تذوق النجاح في الكازينو ، يمكنك الانتقال إلى أشياء أكبر وأفضل.